أخر الاخبار

شركة رش مبيدات بالقصيم 0530636370 مكافحة حشرات بالقصيم

 شركة رش مبيدات بالقصيم

شركة مكافحة حشرات بالقصيم، الحشرات تنتشر في أماكن كثيرة بأنواعها المختلفة سواء كانت حشرات طائرة أو أرضية ويلاحظ ظهورها في فصل الصيف، وذلك بحثآ عن الطعام، ولهذا تجد لها في المنازل وخاصة المطابخ مكآنا تسكن فيه مما يسبب إزعاج وأضرار كبيرة بأصحاب تلك المنازل لهذا نقدم لكم نصائح وطرق مكافحتها في القصيم وذلك لما تسببه من أضرار بالإنسان والبيئة حيث أنها مسببه في نقل الأمراض والميكروبات.

شركة رش مبيدات بالقصيم
شركة رش مبيدات بالقصيم

شركة مكافحة حشرات بالقصيم 

من تلك الحشرات التي تنتشر وتسبب مشاكل كثيرة عند تواجدها في المنزل أو حتي في أماكن العمل كالشركات والمكاتب وغيرها الصراصير والنمل والبعوض بالإضافة لبعض القوارض الخطيرة والتي لها أضرار بالغة وهي الفئران والجرذان، وأيضآ هناك بعض الزواحف التي تسبب هلع وخوف خاصة لدي السيدات والأطفال، الثعابين والعقارب والبرص أو الوزغ، لهذا تقدم لكم شركة النهر الحلول والنصائح في كيفية القضاء علي الحشرات الضارة، حيث نتخصص في مكافحتها بأقوي المواد وفي نفس الوقت أسعار مريحة، ومن تلك النصائح الهامة في كيفية القضاء علي الحشرات والقوارض والزواحف الآتي :
  1. التخلص من أي بقايا طعام وتنظيف أسطح المطبخ مع تنظيفه من الداخل باستمرار للتخلص من أي روائح للطعام مع غلق جميع الفتحات والثقوب سواء كانت في الأرضيات أو الحوائط.
  2. المحافظة علي نظافة المنزل، مع فتح شبابيك المنزل يوميآ حتي تدخل الشمس، والتخلص باستمرار من القمامة وعدم تركها تتجمع حتي لا تؤدي الي جذب الحشرات لها حيث أنها تحتوي علي بواقي الأطعمة، لهذا يفضل رمي القمامة اول بأول.
  3. صيانة صنابير المياه التي يتسرب منها الماء، حيث معظم الحشرات تفضل الأماكن الرطبة، مع عدم ترك البلاعات مفتوحة سواء كانت بلاعات المطبخ أو الحمامات، بالإضافة لتعقيم مواسير الصرف الصحي.
  4. وضع الأطعمة في علب مغلقة ومحكمة ، وحفظها داخل الثلاجة مع عدم ترك الأواني متسخة في حوض المطبخ وبها بواقي الطعام، حتي لا تتجمع الحشرات عليها.
  5. التخلص من الأشياء التي انتهيت من استخدامها والتخلص من بقايا الأخشاب وغيرها حتي لا تتخذها الحشرات مسكن لها، مع استعمال المبيدات الحشرية عن طريق الرش ولكن مع الحذر من استخدام المبيدات بدون واقي اليدين والأنف.

كيفية التخلص من الحشرات

كما ذكرنا أن للحشرات أضرار كثيرة فهي تؤثر علي صحته هو وعائلته لأنها ناقلة للأمراض سواء كان ذلك عن طريق القرص واللسع ونقل الجراثيم، وتؤدي إلي إتلاف في ممتلكات الأشخاص وتخريبها وإتلاف المواد الغذائية، لهذا تتخصص شركة النهر، شركة مكافحة حشرات بالقصيم في القضاء عليها وبمواد فعالة سواء برائحة أو بدون وسواء مبيدات سائلة أو عن طريق العجينة السحرية، ومن هنا نقدم لكم بعض الطرق في كيفية التخلص من الحشرات ومنها الآتي :
  1. هناك العديد من المواد الطبيعية التي تستخدم في المنزل لتخلص من الحشرات وطردها من المنزل نذكر منها: القرفة المطحونة أو سائلة، الفلفل الأسود أو الأحمر الحار، مسحوق الطباشير، بودرة الأطفال، القهوة المطحونة، مسحوق نبتة الخزامى، أوراق النعناع أو زيته. شركة مكافحة حشرات بالقصيم. 
  2. وفي حالة وجود صعوبة في القضاء علي الحشرات بالطرق التقليدية التي تستخدمها انت، هنا تقدم شركة النهر شركة رش مبيدات بالقصيم فريق مدرب علي القضاء علي الحشرات والزواحف والقوارض، ولدينا الحلول السريعة والتي توفر عليك الوقت والجهد والانفاق الكثير علي المواد والمبيدات، حيث لدينا مواد فعالة باختلاف أنواعها، للقضاء علي الحشرات وأنواعها.
  3. ولا تقتصر شركة النهر علي أنواع معينة من الحشرات، لهذا لدينا في القصيم ، شركة مكافحة البعوض بالقصيم، شركة مكافحة الثعابين بالقصيم، شركة مكافحة العقارب بالقصيم، شركة مكافحة الوزغ بالقصيم، شركة مكافحة البرص بالقصيم، شركة مكافحة فئران بالقصيم، شركة مكافحة جرذان بالقصيم، شركة مكافحة بق الفراش بالقصيم، شركة مكافحة الصراصير بالقصيم، شركة مكافحة النمل بالقصيم 

شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم 

النمل الابيض هو احدي أنواع الحشرات التي تعيش في أماكن خاصة بها وتنقسم إلي طوائف لكل طائفة منها وظيفة معينة ، وتعيش بشكل سري ويطلق عليها أيضا الأرضة لأنها تعيش في الأرض وتعيش في الخفاء، والنمل الابيض غذائه مادة السليلوز والمتواجدة في الأثاث الخشبي والأخشاب والموكيت والستائر والأقمشة والمباني ، لذا يعتبر النمل الابيض من الحشرات الخطيرة التي تقضي علي الأبنية والأثاث، شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-